مديرية التربية والتعليم العالي نابلس تعقد اجتماعا موسعا مع مديري ومديرات المدارس الحكومة والخاصة.

12 Dec

تحت رعاية مدير التربية والتعليم العالي د.عزمي بلاونه وبحضور عطوفة محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب والسيدة امل صوفان النائب الفني في المديرية والسيد اسحق السامري نائب المدير في المديرية.
بداية رحب عطوفة المحافظ بالقطاع التربوي وأكد على أهمية هذا القطاع في دعم توجهات القيادة الفلسطينية في المعركة الحالية ضد الاحتلال الإسرائيلي والطاغوت الأمريكي.
وأوضح ضرورة استقرار واستمرار العملية التعليمية لما لها من أهمية في بناء جيل قادر على التصدي للهجمات الإسرائيلية الممنهجة.
وشدد على انه غير مسموح لأي أحد مهما كانت صفته التدخل في القرارات والسياسات التربوية وان قرار اضراب المدارس ومشاركتها في أي موقف وطني يكون بتوجهات مباشرة من القيادة التربوية او بقرار وطني من اعلى المستويات في قيادتنا الفلسطينية.
من ناحيته نقل مدير التربية والتعليم د.عزمي بلاونه تحيات وزير التربية والتعليم العالي د.صبري صيدم للطاقم التربوي باسره وأكد على ما قاله عطوفة المحافظ في ضرورة توحيد الصفوف في الدفاع عن أقدس المقدسات وأكد على تطبيق سياسة الوزارة في عدم استقبال أي مسؤول يمثل سفارة أمريكا تأكيدا على رفضنا القاطع لتصريحات البيت الأبيض.
كما وشرح للمدراء تعليمات الامتحان الموحد وأكد على ضرورة تطبيقها والالتزام بها لأنها بمثابة تجربة حقيقيه لطلبة الثانوية العامة عن الامتحانات الوزارية القادمة.
هذا وتطرق حضرته في حديثه لعدة قضايا تربوية وإدارية بحته تخص مدراء المدارس، بالإضافة للمتابعة الإعلامية في التأكيد على متابعة الصفحات الاجتماعية وعدم الخروج عن الصف التربوي وعدم تأييد أي من المنشورات التي تعادي سياسة الوزارة.
كما وتحدث عن خطة الطوارئ الخاصة بوزارة التربية والتعليم في الجهوزية والتصدي لأي حالة طارئه.