مديرية التربية والتعليم نابلس حصولها على المركز الاول على الوطن في معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا 2017‎

29 مارس

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، الاثنين الموافق: 28/3/2017م، نتائج المدارس الفائزة بمعرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا للعام 2017،حيث شارك في الفعالية، التي نُظمت برعاية رئيس الوزراء أ.د رامي الحمد الله، ووزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، والقنصل البلجيكي العام برونو يانز، ووكيل الوزارة د. بصري صالح، ونائب مدير التعليم في وكالة الغوث وحيد جبران، والوكيل المساعد لشؤون المالية والإدارية والأبنية واللوازم م. فواز مجاهد، و المديرين العامين ومديري التربية ووكالة الغوث والمؤسسات الشريكة والمدارس المشاركة والقائمين على المعرض والطلبة والأهالي وأسرة الوزارة.
حيث حصدت مديرية التربية والتعليم-نابلس وبحضور مدير التربية والتعليم د.عزمي بلاونه، على المركز الأول على مستوى فلسطين في مشروع جماعي”معرَف الوقود” الطالبة حلا معتصم نمر اشتية، والطالبة لانا عمار يوسف هقش من مدرسة طلائع الأمل الثانوية للبنات،المعلمة المشرفة: مجد ” محمد سعيد ” أديب أبو خرمة، وباشرف منسقة معرض فلسطين في مديرية نابلس المشرفة التربوية الأستاذة مي أبو عصبة والتي حصلت على كأس أفضل تنظيم لمعرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا2017 على مستوى المديريات.
يشار إلى أن عدد المشاريع التي تنافست على مستوى المديريات 652 مشروعاً أفرزت 71 مشروعاً تأهلت للمنافسة المحلية على مستوى فلسطين.